Du 24 Décembre 2088 jusque 15 janvier 2009 dans le cadre plus large d'une campagne de propagande à la fin de l'année afin de fournir des rabais sur tous les téléphones portables de marque Nokia, ces réductions allant de 5 à 50 pour cent.

تمنح تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة بمناسبة نهاية السنة
''راية'' تنطلق في تسويق منتجات جازي وموبيليس ونجمة

كشفت مؤسسة ''راية''، موزع هواتف نوكيا في الجزائر، عن انطلاقها في تسويق منتجات المتعاملين الثلاثة للهاتف النقال في محلاتها، بعد أن اقتصر حضورها في السوق الجزائرية على تسويق هواتف نوكيا. كما ستطلق بداية من غد حملة تخفيضات واسعة على الهواتف النقالة.

أوضحت المكلفة بالإعلام لمؤسسة راية أن المؤسسة التي تخصصت منذ دخولها للسوق الجزائرية، حوالي 3 سنوات، في تسويق هواتف نوكيا انطلقت منذ أمس في تسويق منتجات متعامل الهاتف النقال ''نجمة'' لمؤسسة الوطنية للاتصالات كما ستنطلق المؤسسة قبل نهاية السنة في تسويق منتجات المتعاملين الآخرين ''موبيليس'' لمؤسسة اتصالات الجزائر و''جازي'' لأوراسكوم تيليكوم.

وأشارت ذات المتحدثة خلال الندوة الصحفية التي نشطتها، أمس، بنقطة بيع راية المتواجدة في ساحة أودان بالعاصمة، أنه قد تم الاتفاق مع موزعي هذه المنتجات ليتم تسويقها في نقاط بيع راية من أجل منح خدمة كاملة للزبون، أي أن من يقتني هاتفا نقالا من عند رايا يمكنه الحصول على خط وعلى تعبئة من عند أي متعامل يختاره.

من جهة أخرى، كشفت المكلفة بالإعلام أن راية ستطلق بمناسبة نهاية السنة عددا من العروض التحفيزية والخاصة من خلال عرض تجهيزات ملحقة بالهواتف النقالة كطابعة للصور بالتعاون مع مؤسسة ''كانون'' وهي الطابعات التي ستبدأ أسعارها من 4500 دينار ستسمح لصاحب الهاتف النقال بطبع الصور التي يأخذها بهاتفه والاحتفاظ بها.

كما ستقوم راية بداية من الغد 24 ديسمبر وإلى غاية 15 جانفي 2009 في إطار حملتها الدعائية لنهاية السنة بتقديم تخفيضات على كل هواتفها النقالة من علامة نوكيا، تتراوح هذه التخفيضات ما بين 5 إلى 50 بالمائة، وهذا من أجل تقديم أحسن الأسعار في السوق الوطنية، كما ستنظم، بالمقابل، عددا من الطومبولات تسمح بربح هدايا قيمة.

وفي هذا السياق، سلمت مؤسسة راية جهاز تلفزيون ومكبرات صوت للفائز في الطومبولا التي نظمتها في شهر نوفمبر، والتي كانت متعلقة بهواتف ''نوكيا أن سيريز''، حيث منحت 3 أجهزة تلفزيون ومكبّرات صوت لـ3 فائزين في نقاط بيعها الثلاث الموزعة في الجزائر العاصمة، وقد تم، أمس، بحضور الصحفيين تسليم جهاز للفائز بنقطة بيع ساحة أودان.
source : http://www.elkhabar.com/quotidien/?ida=136460&idc=49